http://www.kawalebouna-templates.com/2011/09/styled-element.html قوالبنا للبلوجر,قوالب بلوجر, قوالب معربة: قالب بلوجر بلاك موشن أسود (black motion)

قالب بلوجر بلاك موشن أسود (black motion)

                               
                                    




السلام عليكم.
نعود لكم هذه المرة وبجعبتنا قالب من أحسن قوالب البلوجر التي عربتها إلى الأن وهو قالب بلاك موشن أسود و يمكن إستعماله لمدونات بلوجر الشخصية أو العامة أو الاخبارية بالعموم هم قالب بلوجر مناسب لكل أنواع المدونات مقدم حصريا ولأول مرة في المدونات العريبة من قبل مدونتكم قوالبنا للبلوجر .
القالب به مميزات كثيرة ومن أبرزها الهيدر بانر والذي يطلبه الكثير من المدونين لندرة وجوده بالمدونات العربية ولأنه يساعد على زيادة الربح من الإعلانات سواء كانت إعلانات أدسنس أو غيرها كما أنه يضفي على المدونة مظهرا إحترافيا وسنحرص على تقديم قوالب بلوجر عديدة تحتوي على الهيدر بانر أو المربع الإشهاري بأعلى المدونة (بجانب العنوان).
كما أن القالب يحتوي على خاصية اقرأ المزيد التلقائية ...


تركيب القالب :


في هذا القالب وكل القوالب التي نقدمها ينبغي وضع عنوانن المدونة أو شعارها (اللوغو) في شكل كود هشتمل جافاسكريبت وقد كنت قد شرحت ذلك مع قوالب سابقة.


أما بالنسبة للفافيكون (الشعار الذي يكون مكان شعار بلوجر بالأعلى ) فيمكن وضعها عبر وضع رابط الصورة التي تنوي وضعها كفافيكون في قالب المدونة حيث تبحث في القالب بواسطة الظعط على ctrl+f على  كلمة " رابط الفافيكون " وتضع مكانها الرابط.


أما بالنسبة لوصف المدونة لمساعدة محركات البحث على أرشفة مدونتك فابحث بالقالب عن جملة " وصف المدونة " وضع مكانها وصفا لمدونتك ثم تقوم بوضع الكلمات المفتاحية بالبحث عن جملة " الكلمات المفتاحية " ووضع كلماتك المفتاحية مكانها.


أما لتغيير أبواب المدونة  فقم بالبحث في القالب على اسماء الأبواب وغيرها مثال " باب1فوقي " للأبواب العلوية ومثال               "باب1 سفلي " للأبواب السفلية  أما بالنسبة للرابط فتجده بجانب اسم كل باب على هذا الشكل # فظع مكانه الرابط ولا يهم ان كان رابط أحد التسميات أو رابط إحدى الصفحات وهذه أيضا ميزة من ميزات هذا القالب.


أما لتغيير رابط الخلاصة الموجود بأعلى المدونة فابحث عن كلمة " خلاصة " بالقالب وغير ما يجب تغييره =).


تنويه:
هذا القالب بلوجر يعرب لأول مرة وتم تعريبه من قبل مدونتنا قوالبنا للبلوجر لذلك أرجو عدم ازالة الحقوق من القالب لكي نفيد أكبر عدد ممكن من المدونين العرب كما نرجو ذكر المصدر لدى نقله .

0 comments:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 

إعلان

تصميم و تطوير المواقع

الأرشيف