http://www.kawalebouna-templates.com/2011/09/styled-element.html قوالبنا للبلوجر,قوالب بلوجر, قوالب معربة: قالب بلوجر للأفلام والصور والفيديوهات معرب بالكامل

قالب بلوجر للأفلام والصور والفيديوهات معرب بالكامل

صورة جزئية للقالب



تحديث: رابط تحميل جديد للقالب بعد اصلاح خطأ ابتعاد صندوق البحث والتبويبات . الرابط الجديد هنا.


قالب بلوجر احترافي لمدونات الأفلام والصور والفيديوهات , ازرق واسود ورمادي , منسق جيدا, أنيق وخفيف يحتوي على هيدر بانر للإعلانات ومعرب بالكامل مقدم حصريا  من قبل مدونتكم "قوالبنا للبلوجر".
القالب لا يحتاج اي تعديلات تذكر فيكفي أن ترفعه وتبدأ استعماله مباشرة .


تنويه :
أرجر ذكر رابط الموضوع الأصلي وعنوان المدونة "قوالبنا للبلوجر" لدى نقله. كما أرجو عدم إزالة الحقوق الموجودة على القالب لكي نفيد أكبر عدد ممكن من المدونين واحتراما لمجهوداتنا.

9 comments:

  1. اشكرك على مجهودك اخي العزيز وقد راق لي هذا القالب ولكن اجد به بعض العيوب اتنمى ان اجد لها حل عندكم :

    1\ شريط النافبار اعلى الصفحه غير موجود , واجد صعوبة في دخول لوحة التحكم كيف اضيف النافبار .

    2\ لم اجد ترقيم الصفحات في القالب .

    3\ لو تلاحظ يمينا عند مربع البحث تجد تجد فراغ في الشريط ما الحل ؟؟

    4\ حفظا لحقوقكم وحقوق القالب لم احذف الحقوق ولكن اريد للزائر عندما يظغط على الحقوق ان تفتح له صفحه جديدة.. كيف اظغط على الزر وتفتح صفحه جديدة ؟؟.

    5\ اشكرك اخي العزيز على هذه المدونة الراااائعه واتمنى لك التوفيق في حياتك واتمنى ان اجد الرد في اقرب وقت ممكن .

    ردحذف
  2. هذا رابط مدونتي http://cinemathestars.blogspot.com/

    ردحذف
  3. اهلا بك أخي al prince شكرا لك على ابلاغي بالخطأ الموجود بالقالب وقد تم وضع رابط جديد للتحميل . أما بالنسبة لمشكلة النافبار والمشاكل الأخرى كل ما عليك فعله هو البحث في غوغل على الحل فالمجال لا يتسع هنا للإجابة وهذه بعض الروابط التي ستساعدك
    http://mojalgala.com/vb/showthread.php?t=19919

    اما الروابط في الفوتر فأرجو أن لا تزيلها تقديرا لمجهوداتنا المكرسة لكم ولإفادتكم وشكرا لك ومرحبا بك وباستفساراتك في أي وقت .شرفت المدونة (;

    ردحذف
  4. اخي العزيز يشرفني انظمامي الى مدونتك الجميله و اشكرك على اهتمامك بالموضوع , بحثت في قوقل عن جميع ما ينقص القالب واظهارالنافبار ولكن اغلب المواضيع عن كيفية ازالته و حاولت اضافتة ولكن بدون جدوى .
    اذا امكن ان تقوم ببعض التعديلات على القالب لعدم خبرتي في هذا المجال, كاضافة المزيد من ادوات تحت رسائل المدونة وترقيم الصفحات واضافة شريط النافبار واضافة ما تراه ناقص في المدونة .
    يشرفني زيارتك للمدونتي لترى المشكلة على ارض الواقع , وبالنسبة الى حقوقك وحقوق القالب لن يتم ازالته حفظا على مجهودك و تعبك , وارجووو منك ان تلبي طلبي وعذرا على الاطالة .

    ردحذف
  5. أخي al prince هاهو القالب وبه النافبار وترقيم الصفحات حمله من هنا
    http://www.4shared.com/document/z5TUG9af/file.html?

    وشرفت المدونة مرة اخرى (;

    ردحذف
  6. الف الف الف شكر لك اخي ما قصرت , ضبط معي النافبار و ترقيم الصفحات ولكن ما مشكلة المسطيل الرصاصي الذي داخل الموضوع اخر الصفحه , اضفت تعليقات الفيس بوك واداة المشاركة واعجبني ولكن تاتي تحت المستطيل الرصاصي , هل يوجد حل للمشكلة؟؟ والف شكر لك مره اخرى على اهتمامك الغير مستغرب .

    ردحذف
  7. al prince بالنسبة للمستطيل الرصاصي هو جزء من القالب واريد أن اوح لك بأن القلم الذي يضهر تحت المواضيع لا تشاهده إلا أنت بصفتك صاحب المدونة جرب الخروج من حسابك في بلوجر وادخل الموضوع ولن تشاهده وبالنسبة لتعليقات الفيسبوك فهي ليست إضافة رئيسية ويمكن الاستغناء عنها ولكل قالب محاسن ومساوئ وقد تكون هذه من مساوئ القالب (;
    على فكرة مدونتك رائعة وأرجو أن تكون صاحب نفس طويل لتتشبث بالتدوين وتحافظ عليها

    ردحذف
  8. شكرا لك على المعلومه و يسعدني ان تكون احد اعظاء مدونتي وان شاء الله مستمر.

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 

إعلان

تصميم و تطوير المواقع

الأرشيف