http://www.kawalebouna-templates.com/2011/09/styled-element.html قوالبنا للبلوجر,قوالب بلوجر, قوالب معربة: قالب بلوجر معرب يدعم أدسنس (the latest)

قالب بلوجر معرب يدعم أدسنس (the latest)

صورة للقالب


صورة من داخل القالب




السلام عليكم أقدم لكم قالب بلوجر ذو لايتست (the latest)  وهو قالب مميز جدا وهو حقيقة من أروع القوالب التي عربتها إلى اليوم وتطلب تعريبه وقتا طويلا ولكنه للإمانة يستحق العناء.
ويمكن استعمال هذا القالب في المدونات الاخبارية و مدونات الصور والفيديوهات .
ويحتوي القالب على عدة مميزات منها الهيدر بانر و خاصية اقرأ المزيد الألية و أبواب يمكن التعديل عليها بسهولة ..وخاصيات عديدة أخرى أترككم لتتعرفوا عليها بأنفسكم.


التعديل على القالب :


لتغيير الأبواب كل ما عليك فعله هو البحث داخل القالب عن هذه الأبواب بالترتيب حيث أنه من كلمة  "فارغة1"  إلى " فارغة" هي الأبواب العلوية ولتغييرها كل ما عليك فعلة هو تغيير اسمها ووضع رابط التسمية أو الصفحة مكان هذه العلامة #  .


أما بالنسبة للأبواب السفلية فهي من كلمة "فارغة4" إلى "فارغة8" ولتغيرها قم بنفس العملية المذكورة سابقا .


المقصود هذه الصورة


أما بالنسبة لكلمة اقرأ المزيد الموجودة بالقالب فهي عبارة عن صورة يمكنك تغييرها بالبحث عن هذا الرابط

"https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjNvZkgN3fpyRzKMYvxctuEvOUK5n4wBD3flo3QIZJIFpFo6hJsSNis_oef2e_axKxlDEZTY9f0f56L6CQkDlfHN0lnACg0ErOCm6aYDuD0J-mk6gZVOSUM7fI60RfHtd7H0v3dewjczIKa/s1600/93.jpg"

وتغييره برابط الصورة التي تريد وضعها . وهذه الصورة الموجودة على يسار الشاشة لمزيد التوضيح .





تنويه :
أرجو ذكر رابط الموضوع الأصلي لدى نقله كما أرجو عدم إزالة الحقوق من القالب لكي نفيد أكبر عدد من المدونين واحتراما لمجهوداتنا.


                                      

0 comments:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 

إعلان

تصميم و تطوير المواقع

الأرشيف