http://www.kawalebouna-templates.com/2011/09/styled-element.html قوالبنا للبلوجر,قوالب بلوجر, قوالب معربة: قالب بلوجر أبيض إخباري (قالب مدونة mashable القديم)

قالب بلوجر أبيض إخباري (قالب مدونة mashable القديم)

ا
صورة جزئية للقالب
صورة للقالب






السلام عليكم .أقدم لكم قالب بلوجر هو عبار عن القالب القديم لمدونة  machable  المعروفة عالميا وهي مدونة حصلت على عديد الجوائز العالمية و تقلدت المراكز الأولى عالميا باستعمال هذا القالب الرائع والمتميز المعرب حصريا من مدونة قوالبنا للبلوجر.
هذا القالب له عديد المميزات التي لا تجدها في غيره من القوالب مثل أدوات المشاركة الاجتماعية التي تتحرك مع الصفحة والتي لا توجد في الصفحة اللرئيسية بل تظهر فقط في المواضيع . وأيضا ظهور الموضوع الأحدث في المدونة بشكل أكبر من المواضيع القديمة في الصفحة الرئيسية وكذلك وجود الأبواب التي تتحكم فيها عبر الروابط من داخل القالب ...حقيقة القالب يحتوي على الكثير الكثير من المميزات التي لا يمكنني عدها وأترككم لتكتشفونها بأنفسكم .




التعديل على القالب :


في هذا القالب التعديل على الأبواب يكون من داخل القالب حيث تبحث عن اسم الباب مثل" باب1" وتغير اسمه ووصفه وتضع رابطه بدل هذا الوسم  # .


أما للتعديل على مستطيل التعريف بالكاتب الذي يكون أسفل الموضوع فقم بالبحث داخل القالب عن "التعريف بالكاتب" وغيره إلى اسمك وغير الموصف كما يمكن وضع رابط لتتبع الكاتب وسوف تجد ذلك أسفل كلمة "التعريف بالكاتب " .


وللتعديل على أيقونات المتابعة يكفي أن تبحث عن أسماء الأيقونات وعدل على روابطها بوضع روابط التتبع الخاصة بك .


بالنسبة لمن أعجبه القالب ولكنه استعصى عليه تركيبه أو التعديل عليه أرجو أن يبحث في المدونات أو المنتديات للتعرف على الطرق السليمة لعمل ذلك أو يطلب مني بكل بساطة مساعدته وأنا رهن إشارتكم .




تنويه :
ارجو ذكر رابط الموضوع لدى نقله أو نقل القالب كما أرجو عدم إزالة الحقوق منه لكي نفيد أكبر عدد من المدونين واحتراما لمجهوداتنا .




0 comments:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 

إعلان

تصميم و تطوير المواقع

الأرشيف